منتديات العاشق

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات العاشق

¤ منتديات العاشق الرسمي ¤


2 مشترك

    رواية بصمة

    Admin
    Admin
    ╝◄ المدير العام ►╚
    ╝◄ المدير العام  ►╚


    عدد المشاركات عدد المشاركات : 10025
    نقاط التميز نقاط التميز : 16831
    الأعجابات الأعجابات : 212
    المزاج * :  رواية بصمة Normal
    الدوله * الدوله * :  رواية بصمة 012
    نوع المتصفح :  رواية بصمة Fmfire10
    لـۅنـ,ـكـ آلــمـفـ,ـضل :  رواية بصمة Gareebtouse-b852d39bda
    آلـهـ,ـۅآيـ,ـة :  رواية بصمة Readin10
    الانمي المفضل :
    • one piece
    • Fairy Tail

    السيرة الذاتية : لاأحب التقليد!
    الجنس الجنس : ذكر
    الدعـاء :  رواية بصمة Img_1311
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/03/2013

     رواية بصمة Empty رواية بصمة

    مُساهمة من طرف Admin السبت 25 أكتوبر 2014, 12:16 pm

    رواية ( بصمة )

    للكاتبة: مشاعل

    يمنع نشر الرواية بدون اسم الكاتبه

    تحياتي سنفورة عمان


    شخصيات الرواية
    احمد:عمره(19)سنة يدرس في جامعة السلطان سنه ثالثة تخصص جيلوجيا
    عائلة احمد
    جده:وزير النقل والاتصالات
    ابو احمد:علي رجل اعمال كبير وعنده شركات في دبي ومسقط
    ام احمد:فاطمه معلم اول لغة عربية وتمتلك صالون تجميل كبير في مسقط)
    اخته :الهوف عمرها (18) سنة تدرس في جامعة كالدونيان
    اخوه الكبير: سالم عمره (52) ويشتغل في العسكرية
    اخوه الصغير : مهند عمره سنه
    عائلة عمه
    عمه سعود:رجل اعمال ويشتغل عند ابوه
    زوجة عمه :صفية ربة بيت
    ابن عمه:راشد عمره(19) سنة يدرس مع احمد في جامعة السلطان قابوس تخصص هندسة اتصالات
    خاله: خالد عمره(29) عاطل
    ابنت خالته:شيماء عمرها(18) سنه اولى تمريض في جامعة السلطان



    البداية)))))))))))))))))))).

    في السينما(مسقط) جلست اسماء مع مريم وجلس احمد جنب اسماء بدات المشاهد الاخيرة من الفلم تنعرض
    اسماء:وش هذا الفلم البايخ(بصوت خفيف)
    التفت احمد وضحك
    مريم: تو عاد لما خلص اقول سكتي بنتابع
    اسماء:انزين مليت
    احمد: الفلم حلو ليش مليتي هه
    اسماء: وانت من كلمك
    احمد:طيب اسف
    وبعدما خلص الفلم طلعت اسماء ومعاها مريم
    مريم: الفلم حلو وايد(فرحانه)
    اسماء:والله ما اعرف وش الحلاوه الا فيه
    مريم:وش عرفك انتي
    احمد يمشي وراهن وانتبهت له مريم
    مريم:شوفي من ورانا
    التفتت اسماء لخلف:من؟ تعرفيه؟

    مريم:شايفته في الجامعة معنا حلووو يهبل
    اسماء:وانتي كل شي معك حلو(معصبه)
    في سيارة اسماء
    مريم:تاخرنا وايد الساعه 12 ونص
    اسماء تشوف احمد وهو يركب سيارته
    في الطريق لاحظت اسماء ان احمد يمشي وراهن
    اسماء كانت تبي تادبه وتتوهه
    وتعطيه فول ليت وطارت واحمد يضغط على البترول ورررروح وراهن
    مريم:اووووي وش فيك تسرعي(خايفه)
    اسماء:وانت شو فيك خيفانه
    مريم:اسماء خففي السرعة نريد نرجع البيت بخير
    اسماء:خلاص بخفف لاتصدعيني
    وصلن اسماء ومريم للبيت
    مريم:الحمدلله ان وصلنا بخير
    اسماء في نفسها:غريبة وين راح كان وراي
    اسم الدلع حق اسماء<<<<مريم:اسوووم
    اسماء:ويش
    مريم:وش فيك
    اسماء:ماشي
    مريم:انزين يلا بننزل
    اسماء:تمام
    بعد يوم
    طلع احمد من البيت الساعه 6 صباح على امل انه يشوف اسماء وظل ينتظر من الساعة 6 و7 وماطلعت ونام احمد في السيارة ومرت الساعة8 وطلعت اسماء راحت للجامعة و ومرت الساعة9 ونهض وشاف على سيارة اسماء ماحصلها
    احمد : اوووووه وش هالحظ(معصب)
    دخل احمد البيت وهو بعده معصب
    الهنوف:"احمدووووه صبحك الله بالخير"
    احمد مايرد
    الهنوف:شفيه معصب(في نفسها)
    الهنوف:احمد لحظه قولي وش فيك؟
    دخل احمد غرفته وصك الباب
    طلع خالد من المجلس قال للهنوف:الهنوف رجع احمد البيت
    الهنوف:يب في غرفته صك على عمره الباب شكله معصب من شي
    خالد:اها انزين لما يطلع خبريه اني اريده في موضوع بيحصلني في الشقه
    الهنوف:اوووكيه خالي بخبره
    خالد:يلا حياكم
    الهنوف:على وين بتروح
    خالد:عندي شغل مهم
    الهنوف:انزين مع السلامه
    طلع احمد من غرفته وهو شال كتبه ورايح للجامعه
    الهنوف:احمد
    احمد:شو
    الهنوف:خالي يريدك في موضوع ضروري في الشقه
    احمد:انا رايح الجامعه
    الهنوف:انزين روحله من تخلص
    احمد:خير انشالله
    دانه:انزين انت وش فيك معصب
    احمد:ماخصك ولا تجلسي ساليني كل ساعه والحين ليش معصب طفرتيبي ترا
    الهنوف:هذا جزاي احاتيك ياخوي
    احمد:والله مافيني شي لاتحاتيني يلا بطلع الحين لان علي محاضرات بعد ساعه
    الهنوف:الله يوفقك انشالله
    في الجامعة لما خلص احمد المحاضره
    وجى عند راشد
    راشد:احمدوووه هاه شو الاخبار كيف الصحه عساك طيب
    احمد:ماشي اخبار(متضايق)
    راشد:علامك معكر المزاج
    احمد:راشد قتلك مافيي شي(معصب)
    راشد:هع انزين تعال عازمك على الغدا
    احمد:وين
    راشد:بالصحرى(يمزح) بالمطعم عب وين
    احمد:هه يلا انزين
    راشد:اضحك وش عليك ترا الحساب عليك
    احمد:بس خلاص مابروح
    راشد:حشا بخيل انزين انا بدفع اطمن
    طلع احمد وراشد من الجامعه وراحوا يتغدوا
    وهم جالسين قال احمد لاراشد:"جدي(ام امه) عطاني شقه"
    راشد:"والله هه مبرووك عاد ليش"
    احمد:"عشان الجامعة قالي ما اخذ سكن وهو بيعطيني الشقة"
    راشد:"اريحلك تصدج"
    احمد:"ليش اريحلي دام خالي بيسكن معي"
    راشد:"بعد خالك بيسكن معك حويش"
    احمد:"خالي لما عرف اتصل فيني يريد يجي يسكن معي حشا ماوحيت ادخلها عاد هو جايب اغراضه وجاي عندي"
    راشد:"ههه كنت بجي اسكن معك"
    احمد:"ما اعتقد نتفق انا وخالي بيجي يوم وبيطلع"
    راشد:"وش بينكم"
    احمد:"ماشي يلا علي محاضرة الحين"
    راشد:"يلا صبر شوي"
    بعد الجامعة راح احمد للبيت وشل اغراضه عشان يروح الشقة
    دخلت امه عليه قالتله:"ها يمه حمد بتروح"
    احمد:"ايوا"
    ام احمد:"يمه بتجي كل اسبوع"
    احمد:"هيه شو هناك"
    ام احمد:"مافي شي فديتك"
    وهي زعلانه التفت احمد لها وقالها:"اوعدك راح اتصل فيك كل يوم"
    وقبلها على راسه قالتله:"الله يوفقك ويحفظك من كل شر"
    احمد:"امين"
    طلع احمد من البيت بالليل وراح لشقة فتحها وشم ريحه غريبه
    قال لنفسه:"اخي وش هالريحه"
    ولما دخل الصاله شاف خاله يشرب خمر ويدخن
    قاله:"خالي وش ذا"
    قاله خاله وهو سكران:"احمد انت جيت تعال اشرب ههههههه معي بترتاح من الهم والتعب"
    احمد:"خاف الله من الاتشربه"
    خاله خالد:"انا اخاف الله لا تقولي ما اخاف انزين اخاف الله انا انت تخاف الله"
    احمد:"الله يهديك بس الحكي معك ضايع"
    وراح غرفته قال خاله:"هاووو علامه معصب"
    دخل احمد غرفته وقفل الباب وهو معصب
    واليوم الثاني طلع احمد من الصبح ووقف قدام بيت اسماء ينتظرها تطلع
    ولما طلعت اسماء الساعه 7 بسيارتها طلع وراها
    عرفت اسماء ان في احد يلاحقها وراحت وقفت عند المول وقف احمد جنبها ونزل فتحت اسماء الجامة وقالها:"هلا"
    اسماء:"خير"
    احمد:"الخير بويهك"
    اسماء:"وش عندك تمشي وراي"
    احمد:"بغيتك بموضوع"
    اسماء:"خلصني بسرعه بروح الجامعه"
    احمد:"ماشالله تدرسين بالجامعه"
    اسماء:"صدق انك ماعندك سالفه"
    وهي تسكر الجامه حط احمد ايده على الجامة وقالها:"لحظه نتفاهم"
    اسماء:"اذا قصدك مغازل فالنمره غلط"
    احمد:"قصدي شريف.. ابصراحه عجبتيني وباغيك"
    اسماء:"وانت الا تشوفه بغيتها حتى لو ماتعرف عنها شي"
    احمد:"الحب اعمى"
    اسماء:"لاه انزين لبسه نظاره"
    احمد:"ماتضحكي هه هذا رقمي اذا حبيتي اتصلي فيني اسمي احمد الحوسني"
    راح احمد عنها وهي مصدومه تقول لنفسها :"احمد الحوسني معقوله"
    ومن مايعرف احمد الحوسني كل البنات يتمننه بس كان متغير بالغتره والنظاره
    راح احمد للجامعه وبعد ماخلص وهو في الطريق اتصل فيه خاله خالد
    رد احمد:"الو"
    خالد:"وين انت"
    احمد:"تو راجع الشقه"
    خالد:"جيب عشاء بعدبن"
    احمد:"انزين"
    خالد:"انا طالع برجع بالليل يمكن اتاخر"
    احمد:"تمام"
    خالد:"يلا حياك لا تتصل فيني اذا تاخرت"
    احمد:"انزين انزين مع السلامه"
    خالد:"يلا حياك"
    سكر احمد التلفون وراح لشقه
    جلس احمد على سريره وهو فاتح الواتس وينتظر رساله من عند اسماء
    كانت اسماء في غرفتها تفكر فاتحه رقمه وتشوف انه متصل الان بس متردده ترسل تكتب هلا وترجع تمسحها وهي تتذكر لما البنات يقولن لها في الجامعه:"ومن مايتمنى احمد الحوسني ابصراحه برستيج كشخه شخصيه مثقف وكانت اسماء في غرفتها تفكر فاتحه رقمه وتشوف انه متصل الان بس متردده ترسل تكتب هلا وترجع تمسحها وهي تتذكر كلام صديقتها لما خبرتها عنه:"ومن مايتمنى احمد الحوسني ابصراحه برستيج كشخه شخصيه مثقف وغني يوووووه غبيه الاترفضه تبين نصيحتي كلميه وشوفي يستحق الكلام الاينقال عنه او لا وادري بانك تقولي الحين اني مستحيل اكلم واحد بس من شاب لشاب يختلف في منه الزين وفي منه الشين"
    تجرات اسماء ورسلت (هلا)
    رد احمد بسرعه وهو عارف انها هي(اهلين)
    قالت اسماء لنفسها :"ياربي انا وش سويت كيف قدرت ارسله ياربي عن يسويلي مشاكل
    ورجعة ترسل(اسف بالغلط)
    استغرب احمد ورسل(لا عادي اخوي حصل خير)
    طلع احمد من الواتس وشل مفتاح سيارته وطلع
    وقتها تنفست اسماء وقالت:"الحمدلله ماطلع نفس غيره"
    في مكان خالي ومحد فيه ومكان بعيد عن المدينه
    كانت هناك عمليت تهريب مخدرات من شاحنه لسيارة المخدرات بالكراتين جى رجال لصاحب السياره خالد
    قاله:"باكر بجي عندك عشان تبصم على انك استلمت البضاعه اريد مقدم البضاعه"
    خالد:"تمام"
    راح احمد للمطعم يشتري عشاء لخاله
    ضرب هرن وجاه العامل الا يشتغلفي المطعم
    قال العامل لاحمد:"السلام عليكم"
    احمد:"وعليكم السلام ..اجولك وشعندكم من العيش"
    العامل:"برياني دجاج برياني لحم مكبوس صالونا"
    احمد:"انزين اجولك جيب واحد صحن مكبوس دجاج وش عندكم فطاير جبن"
    العامل:"ايوا فيه "
    احمد:"انزين جيب ب4 ميه فطاير واحد بيبسي"
    العامل:"زين"
    احمد:"سوي بسرعه انزين"
    العامل:"زين"
    مسك احمد تلفونه وفتح على برنامج المتصل وكتب رقم اسماء
    طلع كل بياناتها الشخصيه وعرف انها هي البنت الا خاطره فيها
    بس مارسل لها
    كانت اسماء مشغوله فيه تفتح على رقمه تشوف حالته وصورته الا ع بروفايله الا غيرها لما عرف انها رسلتله
    رجع احمد البيت وحط عشاه وكل وجى خاله خاد حصه ياكل
    قاله:"انت كيف تتعشى عني"
    قاله احمد:"هذاك عشاك على الطاوله"
    حط خالد عشاه وجلس على الارض عنده
    قاله:"عاد اليوم حصلت وحده في السوق من حلاتها خلتني ما ادري عن هوى داري"
    رد عليه احمد وهو يشوف تلفونه:"اها زين"
    خالد:"وش فيك على التلفون لايكون تحب"
    احمد:"لا طمن ما احب"
    خالد:"وش رايك تروح معي بتتعرف على وحده من البنات"
    احمد:"لامشكور"
    خالد:"انزين اريد فلوس"
    احمد:"ليش"
    خالد:"ماتستحى على وجهك تسالني ليش"
    احمد:"ماعندي"
    خالد:"ما عندك انا بطلعهن غصبا على عينك ماعنده قال ماعنده"
    احمد:"وش تباهن لخمر ولا زجاره"
    عصب خالد ومسك احمد من رقبته وهو يحاول يخنقه
    وقاله:"لاتحاول تتعدى حدودك معي"
    وبطل له
    ورجع يمسكه من جيبه وقاله:"اذا بتحترمني مابيجيك شي واذا ما بتحترمني بسويبك الا مايعجبك"
    احمد:"ابي افهم انت متى بتعقل شوف حالتك عمرك 30 سنه لابيت ولا عيال كله على خمر وزجاير شغل ماعندك كله عايش على نفقة غيرك لين متى بس خاف ربك وارجع لصلاتك ترا ماشي بيفيدك بعدين غير صلاتك وايمانك"
    قام خالد وضرب احمد وهو يقول:"انت اخر زمانك تعلمني كيف اختار طريقي"
    دفع احمد خاله وهو معصب والدم يسيل من شفايفه وقاله بصوت عالي:"هذا انت وما بتتغير طول حياتك"
    وطلع من الشقه ركب سيارته وراح للبحر جلس على شاطئ البحر وهو متضايق وعلى حوالي الساعه 3 ركب سيارته ونام فيها
    اما خاله ظل لصبح يسكر
    قام احمد صباح الساعة 8 وراح لبيت اسماء وكالعاده ماحصل سيارتها كانت رايحه للجامعة
    دخل احمد الشقه حصل خاله نايم بالصاله وحالته حاله
    احمد بصوت خفيه:الله يهديك بس
    دخل احمد غرفته وراح يتجهز للجامعة
    في الكفتيريا بالجامعة جلس احمد مع راشد
    راشد:معقوله خالك يشرب خمر
    احمد:صاله سنتين وهو هذي حالته ولا احد داري عنه
    راشد:وكيف متحمل تعيش معه
    احمد:متعود عليه
    راشد:ياخي مازين حرام الايسويه
    احمد:ياما نصحته ولا فاده
    راشد:ليش ماتخبر جدك
    احمد:جدي لو عرف راح يقتله وانا ما اريد يصير مشاكل خله يسوي الايريده اهم شي اخلص جامعه وافتك منه
    راشد:الله يعينك عليه
    رجع احمد الشقة عصروحصل خاله بعده نايم
    احمد:خالي قوم الساعه 5 عصر
    خاله نايم
    احمد:خالي خالي
    نهض خاله وهو منتزق وراسه يعوره
    احمد:خالي الساعه 5 عصر
    خاله:اخ راسي الساعه كم قلتلي
    احمد:الساعه 5
    خاله:صبح ولا ظهر
    احمد:لا عصر
    خاله:وانت شو تريد فيني
    احمد:قلت اقومك عشان تصلي عسى الله يهديك
    خاله:صلاة شو اصلي
    احمد:صلاة الفجر والظهر والعصر مال اليوم وامس والاسبوع الماضي
    خاله:هاي انت تتمصخر علي(معصب)
    احمد:لا خالي ما اتمصخر بس بصراحه ما اشوفك تصلي
    خاله:يلا زين مافاضلك
    دخل خالد غرفته
    احمد:والله حاله
    دخل احمد غرفته ورسل على رقم اسماء
    احمد(هلا)
    اسماء استغربت ليش احمد رسل لها وخافت يكون عرفها
    ¬¬) احمد(ليش ماترد
    اسماء ماردت عليه
    بعد 4 ساعات
    طلع خالد من الشقة وراح عند ربيعه(عصام) كان ينتظره خلف الشقه
    ركب خالد السياره معه وطلع عصام اورق
    عصام:هذي ورقه تبصم عليها تثبت على انك استلمت البضاعه
    وحده لك وحده لي
    خالد:انتظرني ساعه وحده بس بوقعها واجيك
    عصام:لاتتاخر
    دخل خالد الشقه وكان احمد جالس في غرفته على التلفون
    دخل خالد المطبخ وعمل كوب عصير لاحمد وحط فيه مخدر
    ودخل على احمد
    خالد:سويتلك عصير كوكتيل اشربه وشوف اذا بتطلبني غيره
    احمد:عصير كوكتيل (مستغرب) انت من متى تعرف تسوى عصير كوكتيل
    خالد:ههه هذي اول مره اسوي عصير كوكتيل حبيتك تجربه وتعطاني رايك فيه
    شرب احمد العصير وهو مستغرب ويشوف على خاله
    خالد:ها كيف حلو
    احمد:حلوو هه
    طلع خالد عن احمد
    وظل احمد على التلفون
    بعد مرور دقايق حس احمد بدوار وراسه يعوره
    وحس بنواد ماقدر يقاومه
    نام احمد ودخل عليه خاله وهو ماسك الوراق
    مسك ابهام احمد وخلها بالحبر ووقع على الورقه
    وراح لربيعه عصام وعطاه الاوراق
    طبعا احمد نام نومه عميقه ماقام الا الساعة 5 عصر
    فتح جواله وهو يشوف 5 مكالمة من راشد و5 من الهنوف و 7 من عبدالله
    الكل كان خايف عليه تفاجا احمد لما شاف الساعه
    وفز من مكانه
    اتصل براشد
    احمد:الو رشود وينك
    راشد:انت الا وينك من امس وش فيك اتصل فيك ماترد حتى الجامعة ماجيت
    احمد:والله ما ادري وش صار فيني نمت نومه عميقه
    راشد:انزين تعال الشقه معنا بنرمس
    احمد:بس اليوم برجع البيت
    راشد:يلا عاد بنرمس وباكر بنرجع
    احمد:تمام بعد نص ساعه بجي
    في بيت اسماء
    كانت اسماء تفكر في احمد ومتردده ترسله بس تشجعت ورسلت(هلا)
    احمد كان يتجهز ولما فتح التلفون شاف الرساله فرح ورد(اهلين,اخبارك)
    اسماء(الحمدلله بخير,وانت)
    احمد:(دوووم يارب بخير ,انا بخير,منو معاي)
    اسماء(اسماء)
    احمد:(تعرفيني من انا)
    اسماء:(احمد الحوسني)
    احمد:(ههه يب احمد)
    اسماء:(باي بخليك)
    احمد:(على وين)
    اسماء:(مشغوله شوي)
    احمد:(اها انزين مع السلامه)
    3A9LiyA dZ
    3A9LiyA dZ
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    عدد المشاركات عدد المشاركات : 103
    نقاط التميز نقاط التميز : 118
    الأعجابات الأعجابات : 3
    السيرة الذاتية : ضع sms الخاص بك
    الجنس الجنس : ذكر
    الدعـاء :  رواية بصمة Img_1311
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/09/2014

     رواية بصمة Empty رد: رواية بصمة

    مُساهمة من طرف 3A9LiyA dZ السبت 25 أكتوبر 2014, 12:20 pm

    مشكوووووووور
    Admin
    Admin
    ╝◄ المدير العام ►╚
    ╝◄ المدير العام  ►╚


    عدد المشاركات عدد المشاركات : 10025
    نقاط التميز نقاط التميز : 16831
    الأعجابات الأعجابات : 212
    المزاج * :  رواية بصمة Normal
    الدوله * الدوله * :  رواية بصمة 012
    نوع المتصفح :  رواية بصمة Fmfire10
    لـۅنـ,ـكـ آلــمـفـ,ـضل :  رواية بصمة Gareebtouse-b852d39bda
    آلـهـ,ـۅآيـ,ـة :  رواية بصمة Readin10
    الانمي المفضل :
    • one piece
    • Fairy Tail

    السيرة الذاتية : لاأحب التقليد!
    الجنس الجنس : ذكر
    الدعـاء :  رواية بصمة Img_1311
    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/03/2013

     رواية بصمة Empty رد: رواية بصمة

    مُساهمة من طرف Admin السبت 25 أكتوبر 2014, 12:32 pm

    انرت وعطرت موضوعي بمرورك

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 21 سبتمبر 2024, 10:58 am